إلى أفسس ، من "الذي يسير في وسط السبعة ..."

واجهة مكتبة أفسس سيلسوس

"اكتب إلى ملاك كنيسة أفسس. هذا يقوله ممسك السبعة الكواكب بيمينه ، والذي يسير في وسط السبع المناير الذهبية. (رؤيا 2: 1) من بين جميع الكنائس السبع في آسيا ، يتم التعامل مع أفسس أولاً ، وقد ذكرت أفسس عنها أكثر من غيرها في ... اقرأ المزيد

"تجربة" الأرواح ومعرفة من هو الحق

جرب الأرواح

"أنا أعلم أعمالك ، وعملك ، وصبرك ، وكيف لا تستطيع أن تتحمل الشر ، وقد جربت أولئك الذين يقولون إنهم رسل وليسوا ، ووجدتهم كاذبين" (رؤيا 2). : 2) يسوع يعرف بالضبط أين يوجد كل شخص روحيا. لا يوجد شيء يخفيه عنه. عندما هو … اقرأ المزيد

بدون حب - عملنا باطل!

الحرث

"وقد تحملت ، ولديك صبر ، ومن أجل اسمي تعبت ولم يغمى عليها." (رؤيا 2: 3) شدد مرتين على عملهم وصبرهم: هنا وفي الآية السابقة. كانت الكنيسة في البداية شعبًا مجتهدًا كان لديه أيضًا القدرة على تحمل المصاعب والاضطهادات بصبر. "ل … اقرأ المزيد

هل تركت حبك الأول؟

قلب يحب الله

"ومع ذلك ، لدي بعض الشيء ضدك ، لأنك تركت حبك الأول." (رؤيا 2: 4) لتلخيص المشكلة: لقد كانوا يفعلون كل الأشياء الصحيحة ، لكن ليس للسبب الصحيح. لقد تغير حبهما الأول ، القوة المحفزة وراء فعل الأشياء الصحيحة. لقد تحولت إلى شيء ما ، أو إلى شخص آخر. ... اقرأ المزيد

هل سقطت من "حبك الأول"؟

قلب الحب الحقيقي

"تذكروا من أين سقطت ، وتوبوا ، وقموا بالأعمال الأولى ..." (رؤيا 2: 5) قال لهم يسوع أنهم بحاجة إلى إعادة التفكير في النقطة التي سقطوا فيها - وقد أخبرهم بالفعل في الآية 4 حيث كان ذلك المكان: "لقد تركت حبك الأول" (انظر ... اقرأ المزيد

هل أزيلت الشمعدان من قلبك؟

قلب يحب الله

"... وإلا سآتي إليك سريعًا ، وسأزيل شمعدتك من مكانه ، إلا أن تتوب." (رؤيا 2: 5) كما ورد في التدوينات السابقة ، فإن الشمعدان يمثل نور الكنيسة ، التي هي محبتها الشديدة للنور الحقيقي ، يسوع المسيح (انظر "استدر لترى نور السبعة ... اقرأ المزيد

ماذا يحدث عند إزالة الشمعدان؟

شمعة واحدة مضاءة

"تذكروا من أين سقطت وتوبوا واعملوا الأعمال الأولى. وإلا سآتي إليك عاجلاً وأزيل منارتك من مكانه ، إلا أن تتوب. (رؤيا 2: 5) ماذا سيحدث إذا أزيلت الشمعدان من هيكل الرب - بمعنى أنه ... اقرأ المزيد

فقط الحب الحقيقي سيبقيك بعيدًا عن "الحب الحر"

يعاكس

"ولكن هذا لديك ، أنك تكره أعمال نيكولايتان ، التي أكرهها أنا أيضًا." (رؤيا ٢: ٦) من هم النيكولايتان؟ يصفهم المؤرخون بأنهم طائفة قصيرة العمر في الأيام الأولى للمسيحية كانت تروّج لعلاقات جنسية منحلة بين مؤمنيها - وبعبارة أخرى ، روح "الحب الحر". لكن الرؤيا هي ... اقرأ المزيد

هل لديك أذن تسمع وتطيع؟

أذن

"من له أذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس ..." (رؤيا 2: 7) قال يسوع في نهاية رسالته إلى كل من كنائس آسيا: "من له أذن ، فليسمع ما يقوله الروح للكنائس ". المعنى الضمني واضح جدا: لا ... اقرأ المزيد

هل تأكل من شجرة الحياة في الجنة؟

آدم وحواء في الجنة

"من له أذن فليسمع ما يقوله الروح للكنائس. من يغلب سأعطيه ليأكل من شجرة الحياة التي في وسط فردوس الله ". (رؤيا 2: 7) "فردوس الله" المذكور في الآية 7 هو الحالة السماوية حيث الله ... اقرأ المزيد

arالعربية
وحي يسوع المسيح

مجانى
عرض

To Ephesus, From "Who Walketh in the Midst of the Seven…"

Ephesus Celsus Library Façade

“Unto the angel of the church of Ephesus write; These things saith he that holdeth the seven stars in his right hand, who walketh in the midst of the seven golden candlesticks;” (Revelations 2:1) Of all of the seven churches of Asia, Ephesus is addressed first, and Ephesus has the most mentioned about it in … Read more

"Trying" the Spirits and Knowing Who is True

Trying the Spirits

“I know thy works, and thy labour, and thy patience, and how thou canst not bear them which are evil: and thou hast tried them which say they are apostles, and are not, and hast found them liars:” (Revelations 2:2) Jesus knows exactly where everyone is spiritually. There is nothing hid from him. When he … Read more

Without Love – Our Labor is Vain!

plowing

“And hast borne, and hast patience, and for my name’s sake hast laboured, and hast not fainted.” (Revelations 2:3) Twice he emphasizes their labour and patience: here and in the prior verse. The church in the beginning was a hard laboring people who also had the ability to endure patiently the hardships and persecutions. “For … Read more

Have You Left Your First Love?

heart that loves God

“Nevertheless I have somewhat against thee, because thou hast left thy first love.” (Revelations 2:4) To sum up the problem: they were doing all the right things, but no longer for the right reason. Their first love, the motivating force behind doing the right things, had changed. It had shifted to something, or someone else. … Read more

Has the Candlestick Been Removed From Your Heart?

heart that loves God

“…or else I will come unto thee quickly, and will remove thy candlestick out of his place, except thou repent.” (Revelations 2:5) As stated in earlier posts, the candlestick represents the light of the church, which is her burning love for the true light, Jesus Christ (see “Turn to See the Light of the Seven … Read more

What Happens When the Candlestick is Removed?

single lighted candle

“Remember therefore from whence thou art fallen, and repent, and do the first works; or else I will come unto thee quickly, and will remove thy candlestick out of his place, except thou repent.” (Revelations 2:5) What will happen if the candlestick is removed from the temple of the Lord – meaning that it is … Read more

Only True Love Will Keep You Away From "Free-Love"

Flirt

“But this thou hast, that thou hatest the deeds of the Nicolaitanes, which I also hate.” (Revelations 2:6) Who were the Nicolaitanes? Historians describe them as a short lived sect in the early days of Christianity that promoted promiscuous sexual relationships among its believers – in other words, a “free-love” spirit. But Revelations is a … Read more

Do You Eat of the Tree of Life in Paradise?

Adam and Eve in paradise

“He that hath an ear, let him hear what the Spirit saith unto the churches; To him that overcometh will I give to eat of the tree of life, which is in the midst of the paradise of God.” (Revelations 2:7) The “paradise of God” mentioned in verse 7 is the heavenly condition where God … Read more

English
English Kiswahili
Revelation of Jesus Christ

FREE
VIEW